
ساكنة ايت كرمون جماعة سبت النابور إقليم سيدي إفني، تدعوا إلى وقفة احتجاجية بمركز الجماعة : يومه السبت 3 مارس 2018 على الساعة العاشرة صباحا ودلك للأسباب التالية:
- تعثر والتأخير في انجاز مشروع طريق أنبد ادوكرام
- توضيحات حول مآل طريق إغيلان ادبنعلي
- تسريع إنجاز طريق النابور زاكور عبر إدزعيض
- مآل مشروع طريق زاكور تكنزوين وكذلك الطرق إلى المداشر تاشبنيت نموذجا
- طلب توضيحات حول تحويل الثقب الاستغلالي لتكنزوين
- مشروع الثقب الاستغلالي بتزروالت وسبب غياب سياسة رشيدة لإخراجه إلى الوجود
- تزويد سوق أحد زاكور بالكهرباء، وتفعيل المحضر الموقع بين الشركاء
- رفع اللبس الحاصل في التوسعة الكهربائية بعد استثناء بعض الدور و الدواوير
- مراجعة رسوم كراء الأرضية لسوق زاكور
- الاستفادة من برنامج تيسير لدعم التمدرس بتراب الجماعة
- إعادة النظر في معايير انتقاء الجمعيات داخل حضيرة اللجنة المحلية أو على الأقل احترامها
- إقصاء وغياب الترافع من طرف المتدخلين لصالح الجمعيات لأجل المنح الممنوحة من طرف الجهة والمجلس الإقليمي رغم أن الجماعة حاضرة في هدا الأخير بممثلين
- دعوتنا للمجلس للجلوس على الطاولة ودعم المصلحة العامة، بعيدا عن الصراعات القائمة بين أعضائه.
- شجبنا من سعي البعض الى الترحيب بالمياه والغابات في المنطقة واستدعائه الى ادعيسى يومه الأربعاء 28 فبراير 2018
- دعوتنا لكافة الغيورين على المنطقة بالحضور بكثافة ودلك لإنجاح هذا الشكل النضالي .
ما ضاع حق وراءه طالب
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=33463







