
تِغِيرْتْ نْيُوزْ من جماعة تغيرت
تنظم غدا الجمعة 23 فبراير 2018 جمعية أباء وأولياء وأمهات تلاميذ وتلميذات الثانوية الإعدادية محمد اليزيدي بمركز جماعة تغيرت بشراكة مع المنتدى الوطني للتوجيه والمصاحبة الجامعية، “ملتقى التوجيه التربوي” في نسخته الثالثة برحاب المؤسسة بدعم من المجلس الجماعي لجماعة تغيرت وبتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بسيدي إفني.
وتضمن برنامج الملتقى في الفترة الصباحية جلسة الافتتاح و05 ورشات لفائدة التلاميذ والتلميذات ويتعلق الأمر بنظام الدراسة في كلية الطب والصيدلة ونظام الدراسة بالمدارس العليا ENSG – SET – ENSA ونظام الدراسة بكلية العلوم ونظام الدراسة بكلية الأداب والعلوم الانسانية وكلية الشريعية، وأخيرا نظام الدراسة بكلية لعلوم القانونية والاجتماعية والاقتصادية.
الفترة المسائية من نفس اليوم وفق برنامج الجهة المنظمة، سيعرف كلمات الجهات المنظمة والشركاء وندوة حول أهداف المنتدى واستراتيجياته من تقديم الأستاذ أحمد صابر، إضافة إلى ندوة أخرى حول موضوع التواصل التربوي والحياة الجامعية من تأطير الأستاذ محمد أفقير وأستاذ إسماعيل عنيبة.
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=33349







