الرئيسية » سياسة ومجتمع »

أمل تيزنيت لكرة القدم يــَسقط خارج ميدانه أمام اتحاد الفقيه بن صالح

سقط فريق أمل تيزنيت لكرة القدم بعد زوال يوم أمس السبت 10 فبراير 2018، خارج ميدانه أمام مضيفه اتحاد الفقيه بن صالح، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي دار بينهما على أرضية الملعب البلدي بالفقيه بن صالح، لحساب الجولة الخامسة عشر من بطولة القسم الثاني هواة شطر الجنوب.

وجاءت ثنائية كتيبة المدرب عبد الجبار غورة من ضربتي جزاء سجلهما سفيان زاكي وحمزة رقيق، فيما سجل ثلاثية المحليين كل من مصطفى أولحا وسامي طنينشي (هدفان) من ركلتي جزاء.

وتجمد رصيد الفريق التيزنيتي عقب هذه الخسارة عند النقط 19 في المركز السادس مؤقتا، فيما رفع اتحاد الفقيه بن صالح رصيده إلى 25 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا في انتظار نتائج باقي مباريات هذه الجولة.

الطاهر أقديم – تيزبريس

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك