الرئيسية » سياسة ومجتمع »

رئيس جمعية يوضح بخصوص “مراسلة الديوان الملكي” من سيدي إفني

قال أحمد أعطشان، رئيس جمعية أؤف للتنمية والتعاون أن أطر البرامج التربوية التابعة لتكتل الجمعية لم يسبق لهم أن راسلوا الديوان الملكي في موضوع صرف الأشطر المتبقية حسب ما نشره موقع تغيرت نيوز أمس الأربعاء 27 دجنبر 2017 تحت عنوان: “مكونات ومكوني ومشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية بسيدي إفني يراسلون الديوان الملكي”.

وأكد المتحدث لجريدة تغيرت نيوز أن مستحقات مكونات ومكوني ومشرفي تكتل أؤف المتراكمة بالمديرية الإقليمية من قبل، يتوصلون بها الآن في دفعات وأشطر، ولذلك يــُهيب رئيس الجمعية عبر موقع تغيرت نيوز بجميع أطر تكتل أؤف التحلي بروح المسؤولية واليقظة لمواجهة كل المحاولات  للإساءة بالبرامج  وبسمعتهم، ردا على مقال الجريدة المذكور أعلاه.

وكانت تغيرت نيوز نشرت موضوع حول مراسلة  مكونات ومكوني ومشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية بسيدي إفني الديوان الملكي ويـُطالبونه بالتدخل لدى المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والبحث العلمي بسيدي إفني لصرف الأشطر المتبقية التي رفضت حسب زعمهم استخلاصهم للأشطر سواء بالوسط الحضري أو الوسط القروي.

تغيرت نيوز من جماعة تغيرت

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك