
مباشرة بعد ظهور النتائج الشبه الرسمية بخصوص اقتراع 21 دجنبر 2017 للانتخابات الجزئية بالدائرة المحلية الانتخابية لإقليم سيدي إفني وإعلان فوز مصطفى مشارك عن حزب التجمع الوطني للأحرار بـ 21000 صوت مقابل 18000 صوت للمرشح المنافس محمد بلفقيه، هنأ عبد الوهاب بلفقيه، شقيق هذا الأخير عبر صفحته الرسمية في الموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك ما أسماه “صالح” بقوله “هنيئا لسي صالح” في إشارة إلى عامل إقليم سيدي إفني.
التهنئة، جاءت بعد اتهام كل من مرشح الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وكذا حزبه عامل إقليم سيدي إفني بمساندته “مصطفى مشارك”، وهو ما جاء على لسان جريدة الاتحاد الاشتراكي التي أكدت أن مجموعة من الخروقات أقدمت عليها السلطات المحلية، في مشهد موثق لبعض رجالاتها من شيوخ ومقدمين ومكلفين، هؤلاء الذين دونت أسماؤهم في مراسلات رفعها مرشح الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية محمد بلفقيه، على وجه السرعة، إلى عامل الإقليم، بعدما ظل هاتفه يرن دون جواب،
جدير بالذكر، أن مصطفى مشارك عن حزب التجمع الوطني للأحرار تمكن من الحصول على أغلبية أصوات الناخبين على صعيد إقليم سيدي إفني، ما مكنه من الظفر بمعقد نيابي إلى جانب زميله في الحزب مصطفى بايتاس ومحمد أبدرار عن حزب الأصالة والمعاصرة.
تغيرت نيوز من سيدي إفني
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=31910







