الرئيسية » سياسة ومجتمع »

شكاية من 10 جمعيات مدنية ضد جمعية واحدة بإقليم سيدي إفني

 

تقدمت  10 جمعيات بجماعة مير اللفت إقليم سيدي إفني بشكاية إلى كل من القائد الإداري لقيادة مير اللفت والمدير الإقليمي للمياه والغابات ومحاربة التصحر بسيدي إفني ضد جمعية تزايفت، متهمين رئيس هذه الأخيرة بمضايقة سكان مجموعة من الدواوير والاعتداء عليهم.

وطالبت الجمعيات السلطة المحلية بعدم تجديد عقد كراء “القنص المكتري” في غابة تزايفت مع الجمعية المعنية، كون العقد الذي بموجبه ثم كراء القنص بالمنطقة غير واضح المعالم والحدود منذ بداية التعاقد إلى نهايته إضافة إلى أن القنص المكتري يوجد بداخله مجموعة من الدواوير .

الجمعيات عبروا في بيان استنكاري مشترك اطلعت تغيرت نيوز على نسخة منه استنكارهم الشديد من مضايقات وتصرفات رئيس الجمعية، وكذا احتواء القنص المكتري لمجموعة من  الدواوير، مطالبين السلطات المعنية عدم تجديد عقد الكراء مع الجمعية والذي دام منذ سنة 2002 إلى حين صدور البيان.

حسن ركيني: تغيرت نيوز من جماعة مير اللفت

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك