راسلت جمعية أباء وأولياء تلاميذ وتلميذات الثانوية الإعدادية محمد اليزيدي مركز جماعة تغيرت إقليم سيدي إفني مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي تغيرت بخصوص قضية الفتاة التي تعرضت للتحرش والعنف بالقرب من المؤسسة مساء يوم الخميس وصباح يوم الجمعة 23/24 نونبر 2017.
وطلب الجمعية مصالح الدرك الملكي في مراسلتها اطلعت تغيرت نيوز بنسخة منها، بضرورة القيام بما يلزم كي ينال المتهم جزاءه وفق ما يخوله القانون، وذلك حماية لتلاميذ وتلميذات المؤسسة من مثل تلك الظواهر المشينة. كما أكد أعضاء مكتب الجمعية في صفحاتهم الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي أن الجمعية ستقوم بانتداب محامي للدفاع عن الضحية وستتكلف بجميع المصاريف.
هذا وكان التلميذة “ن . ص” يتيمة الأب تتابع دراستها بمستوى الثالث إعدادي بالثانوية الإعدادية محمد اليزيدي بمركز تغيرت مديرية إقليم سيدي إفني لاعتداء جسدي وتحرش جسدي من طرف أحد الأشخاص من ذوي السوابق العدلية أمام بوابة المؤسسة، وطلب أم التلميذة جميع هيئات المجتمع المدني لمؤازرة ابنتها التي تعرضت للضرب والسب والشتم.
جدير بالذكر أن الضابطة القضائية التابعة لمصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لتغيرت استمعت صباح يومه السبت 25 نونبر 2017 إلى التلميذة المعنفة وإلى جميع الأطراف المعنية وتم تحرير محضر قضائي في الواقعة وسلك المسطرة المخولة قانونيا تحت اشراف النيابة العامة المختصة وبتعليمات منها.
تغيرت نيوز من جماعة تغيرت

رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=31383







