افتتحت الجمعية الكهرمائية الإقليمية بتزنيت مساء أمس الخميس 23 نونبر 2017 ملتقاها الأول المنظم تحت شعار، “تأهيل مهني الكهرماء، دعامة أساسية لتحقيق التنمية المستدامة”، وذلك في دورته الأولى بمركز استقبال الشباب تين هينان بتزنيت.
الملتقى عرف حضور شخصيات وازنة كالمندوب الإقليمي للتعاون الوطني والمدير التقني عن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب وممثل عن الجماعة الحضرية لتيزنيت إلى جانب شخصيات أخرى وجمعويين ومهنيين.
وقد اتسم اليوم الأول من الملتقى بتنوع في الفقرات كتنظيم دورة نظرية في المجال للمهنيين من تأطير فاعل متخصص في المجال بالإضافة إلى توزيع شواهد التدرج وإقامة جولة ميدانية بالمدينة لاطلاع على مقوماتها الحضارية والاثرية.
مصطفى بن اسماعيل: تغيرت نيوز من مدينة تيزنيت 
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=31363







