الرئيسية » تغـTVـيرت »

عبد الوهاب بلفقيه بالفيديو: لماذا يقحم بنبعيدة المؤسسة الملكية في خطابه دائما؟؟؟

 

مشاركة الخبر مع أصدقائك

تعليقان 2

  1. casablanca: 2017/10/06 1

    ا نا كمواطن مغربي لا افقه في السياسة كلامك ليس له بداية ولا نهاية لابد من ربط المحاسبة بالمسؤولية وان ينال كل فاسد عقابه عليك ان تخاف من الله

  2. gulmim: 2017/10/06 2

    عجبا لهذا الرجل من تخاطب الاطفال الصغار ام الاميين الكل يعرف من هوعلى صواب ان لم يتكلم ريس الجهة من سيتكلم

أكتب تعليقك