الرئيسية » سياسة ومجتمع »

رئيس جهة كلميم واد نون يوضح بخصوص استفادته من تعويضات التنقل الخيالية

مقر جهة كلميم واد نون

أوضح عبد الرحيم بنبعيدة رئيس مجلس جهة كلميم واد نون بخصوص استفادته من تعويض تكليف بمهمة ordre de mission لمدة أربعة أيام بمدينة بويزكارن البعيدة عن مدينة كلميم بـ 35 كيلومتر، وذلك ردا على ما نُشر في إحدى الصحف الوطنية و تناقلته عدد من المواقع الالكترونية، أن الأمر يتعلق باجتماعات أجراها بمدينة الرباط طيلة المدة المحددة بالوثيقة.

وأكد بنبعيدة في صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي أن إدراج مدينة بويزكارن بدل مدينة الرباط بالوثيقة وقع سهوا من قسم المالية بالجهة، وأن الاجتماع المدرج ضمن الوثيقة التي تناقلتها الجرائد“DGCL”  يتعلق بالمديرية العامة للجماعات المحلية بالرباط، وأنه لا توجد أي إدارة بهذا الإسم بمدينة بويزكارن، وأن المبلغ المضمن في الالتزام يتعلق بمهام متعددة مضبوطة قانونيا من خلال وثائق واضحة ومدققة يضيف بنبعيدة.

تِغِيرْتْ نْيُوز من كلميم

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك