نشرت صفحة في الموقع التواصل الاجتماعي صور لحافلة النقل المتعددة الاستعمالات التابعة لجماعة لاخصاص إقليم سيدي إفني يتيم استعمالها في نقل الخضر والاغراض الشخصية للمنتخبين. وأشارت الصفحة التي نشرت صور هذه الحافلة في وضعية مخالفة للقانون وأخلاق السياسية أن لما أراد أبناء المنطقة المشاركة في نهائي دوري أبطال الحي طلبوا من الجماعة الاستفادة من الحافلة، وكان الرد ضرورة أداء تسعيرة الكازوال والسائق. وبعد استسلام أطفال المنطقة ومؤطريهم للأمر الواقع وقبولهم بأداء مصاريف التنقل تفاجئوا برد الجماعة بعدم توفرها على سائق متخصص.
وفي اتصال صحيفة تغيرت نيوز الإلكترونية، أكد عمر باهمان، رئيس مجلس جماعة لاخصاص، أن بخصوص المادة الإعلامية التي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص صور متداولة للحافلة الخاصة بالجماعة، أن كل ما في الأمر أن سائق الحافلة كلّف من طرف رئاسة المجلس بنقل خضر وفواكه من إحدى المحلات التجارية بلاخصاص ونقلها لمقر الجماعة قصد التبرع بها كإعانة لمدرسة عتيقة لإحياء ليلة القدر، وليس لأغراض شخصية، مضيفا أن جماعة لاخصاص كانت ولا تزال مثال للنزاهة والمصداقية والتدبير الجيد.
سعيد الكرتاح: تغيرت نيوز من جماعة لاخصاص
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=29127







