الرئيسية » أغراس أغراس »

محمد أبودرار يكتب: عفوا … لا نريد تكافؤا للفرص … سيدي افني تعاني أكثر

ليست سيدي إفني أقل شأنا من الحسيمة التي خصصت لها الدولة الالاف من المناصب الإضافية في مختلف القطاعات، وليست سيدي إفني أضعف من العيون ليستقطب فوسبوكراع أغلبية أبناء الصحراء، لسنا أقل شأنا من الجميع.

لمادا تريدون تطبيق تكافؤ الفرص فقط في التشغيل؟، ولماذا لم تطبقوه في تنزيل المشاريع؟، ولماذا تستحوذ 3 جهات على أكثر من نصف الاستثمارات الحكومية والخاصة؟.

أتستخسرون على ساكنة سيدي إفني 90 منصب الآلاف من أبنائها (مشومرين) وتريدون مشاركتها مع الدار البيضاء والرباط؟

عفوا، في ظل نسبة بطالة قياسية بالإقليم، نريد المناصب لأبنائنا أولا.

بالله عليكم كيف ستقنعوننا أن شخصا آتيا من فاس سيندمج في منصب بجماعة قروية بين جبال وسهول أيت باعمران كـ تنكرفا مثلا؟.

نحن في حاجة للتوظيف وفق منظور جهوي، مباريات مفتوحة لأبناء الجهة، فهم الأحق بأقاليمهم.

(ملي نتقادو معكم ، نتشاركو معكم).

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك