راسلت جمعية شباب أيت اخلف للتنمية والثقافة بجماعة مير اللفت إقليم سيدي إفني المدير الإقليمي للمياه والغابات ومحاربة التصحر بسيدي إفني حول ظاهرة تنامي الخنزير البري بمنطقة المحيرتة وإدريس والمناطق الاخرى المجاورة.
وطالبت الجمعية من المدير الإقليمي للمياه والغابات بضرورة التدخل للتنظيم عملية إحاشة الخنزير البري نظرا للضرر الذي يلحقه بممتلكات المواطنين ويهدد حياة الأطفال الصغار، والحد من هذه الظاهرة التي تـُعاني منها الساكنة بشكل كبير.
تغيرت نيوز من جماعة مير اللفت
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=28619







