الرئيسية » سياسة ومجتمع »

برلماني يدعو إلى إنشاء لجنة حول العقار بسيدي إفني ويوجه ملتمس في الموضوع

وجه النائب عمر بومريس عن دائرة إقليم سيدي إفني ملتمسا إلى السيد رئيس الجماعة الترابية لسيدي إفني بضرورة خلق لجنة هدفها الدفاع عن تمكين الجماعة الترابية لإفني من وعاء عقاري مناسب لتشييد واستقبال المؤسسات والتجهيزات العمومية الضرورية.

الملتمس حسب مكتب التواصل البرلماني المنتمي لحزب العدالة والتنمية، يأتي تفاعلا مع توصيات اللقاء الدراسي المهم الذي نظمته الجماعة الترابية لسيدي إفني حول العقار وآفاق التنمية والاستثمار يوم السبت 29 أبريل الماضي (2017). ويقترح عمر بومريس حسب نص الملتمس اطلعت تغيرت نيوز على نسخة منه، أن تتضمن اللجنة في عضويتها برلمانيو الإقليم ومنتخبين وشخصيات يرى المجلس الجماعي أنها ستفيد اللجنة في عملها.

تغيرت نيوز من سيدي إفني

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك