لم يمر الكثير على الأحداث المأسوية التي شهدها مقر جهة كلميم واد نون في الدورة العادية الأخيرة لمجلس الجهة، التي أسالت الكثير من المداد، حتى نسي الشعب الفايسبوكي تلك الأحداث كأن شيئا لم يقع، وكأن الأمور عادت إلى حالها الطبيعي بتلك المؤسسة، في حين أن الأمر أسوأ مما في السابق.
هذا في ما يتعلق بالشأن الجهوي بجهة كلميم واد نون. فيما الشعب الفايسبوكي نسي أيضا بسرعة، تلك البيانات والبيانات المضادة التي صدرت ضد رئيس المجلس الإقليمي لسيدي إفني من طرف بعض رؤساء المجالس الجماعية المحلية المنتمون لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات العشبية، ونسي الشعب الفايسبوكي ذلك أيضا بسرعة البرق.
وبالعودة إلى الشأن المحلي المجاضي بجماعاته الترابية الخمس، لم يستمر النقاش المتعلق بتأسيس ودعم النادي الرياضي تامونت إمجاض كثيرا إلى أن عاد الصمت والنسيان يسودان من كلا الجانبين، وذلك بعد أن جاء الحدث المتعلق باستقبال وزير الصحة لرؤساء الجماعات الثلاث لإمجاض.
هذا الاستقبال الذي أثار نقاش فايسبوكي وواتسابي واسعين في الساحة الافتراضية المجاضية. لكن بسرعة كبيرة انطفت شمعة الشعب الفايسبوكي في انتظار حدث جديد لإثارته بشكل كبير والخروج بنتيجة لا شيء يتحقق سوى الشفوي الفايسبوكي.
تغيرت نيوز / الافتتاحية
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=28428







