تحقق أخيرا المطلب الذي كان يـُطالب به ساكنة جماعة إمجاض الخمس إقليم سيدي إفني منذ سنة 2008، والمتعلق بإحداث مكتب لاستخلاص فواتير الكهرباء بمركز تغيرت، إذ استجاب المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب –قطاع الكهرباء- لمطلب الساكنة، وانطلقت عملية استخلاص فواتير الكهرباء منذ الاثنين الماضي (08 ماي 2017).
هذا وكانت جمعيات المجتمع المدني والساكنة المحلية، يـُطالبون بإحداث مكتب استخلاص الفواتير عبر وقفات احتجاجية وفي عدد المراسلات إلى الجهات المعينة والسلطات المحلية، وكان موضوع عدة شكايات وتقارير إعلامية وتدخلات ممثلي الساكنة والمنتخبين.
في السياق ذاته، لا يزال سكان الجماعات الخمس لإمجاض، يـُطالبون المكتب الوطني للكهرباء بضرورة إصلاح الأعمدة الكهربائية التي سقطت على الأرض في عدد من الدواوير، والتي كانت موضوع شكايات عديدة ووقفات احتجاجية دون أن تحرك الجهات المعنية ساكنا.
تغيرت نيوز من جماعة تغيرت
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=28350







