الرئيسية » سياسة ومجتمع »

جمعية للرعاية الاجتماعية بسبت النابور تجدد مكتبها المسير دون سابق إعلان

بعدما أعلنت الجمعية الخيرية لتسيير ورعاية دار الطالب والطالبة سبت النابور إقليم سيدي إفني عن عقد جمعها العام العادي يوم الأربعاء الماضي (26 أبريل 2017)  لتلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما، وتجديد مكتبها المسير، تتوفر جريدة تغيرت نيوز على نسخة من إعلان الجمعية، تعذر عنها التأم جمعها العام بسبب غياب النصاب القانوني ورفعت الجلسة دون تحديد تاريخ الجلسة الثانية.

صبيحة هذا اليوم (الثلاثاء 02 ماي 2017) وبشكل فاجئ الجميع ودون سابق إعلان، التأمت الجلسة الثانية من الجمع العام دون سابق إعلان وبعدد ضئيل من الحاضرين، حسب ما أكده مصدر تغيرت نيوز، ليتم تجديد مكتب الجمعية بشق الأنفس بعد أن تعذر تجميع العدد القانوني الذي يتكون منه المكتب المسير بسبب قلة الحاضرين.

سبت النابور / تغيرت نيوز

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك