الرئيسية » سياسة ومجتمع »

ساكنة جماعة مير اللفت تعاني من الخنزير البري وتـُطالب بتدخل المسؤولين

تشتكي عدد من ساكنة منطقة المحيرتة بالجماعة الترابية لمير اللفت إقليم سيدي إفني من ظاهرة تنامي الخنزير البري الذي أصبح يؤرق حياتهم ويعيث فسادا في ممتلكاتهم. وأوضحت الساكنة في اتصالات متكررة مع تغيرت نيوز أن المنطقة عرفت هاته السنة تساقطات مطرية مهمة أثرت بشكل إيجابي في المحاصيل الزراعية، لكن الخنزير البري يأتي على الأخضر واليابس.

وتسأل المتضررون من الساكنة في هذا الشأن بدوار المحيرتة والدواوير المجاورة عن مدى تدخل السلطات المحلية والمياه والغابات والمجلس الجماعي لمير اللفت في عملية إحاشة الخنزير البري بالمنطقة. ويـُرتقب أن تتقدم بدورها فعاليات المجتمع المدني بشكايات إلى الجهات المعنية قصد رفع الضرر عن المنطقة.

حسن ركيني: تغيرت نيوز من مير اللفت

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك