كرمت جمعية الخير لتسيير ورعاية دار الطالبة بجماعة تغيرت إقليم سيدي إفني مجموعة من الوجوه النسائية بالمنطقة ممن قدمت خدمات جليلة للساكنة المحلية عموما والتربوية بالخصوص، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في احتفال تكريمي أول أمس الأربعاء (08 مارس 2017) برحاب مؤسسة دار الفتاة.
ومن بين النسوة اللاتي تم تكريمهن، ممرضات المركز الصحي الجماعي تغيرت، وعددهن 05 ممرضات إضافة إلى الممرضة السابقة بمركز تغيرت، نادية توخساتي، والدكتورة مينة الرماني صاحبة صيدلية تغيرت، وفاطمة بولا مؤطرة التعليم الأولي بمجموعة مدارس المعري، وإجو كنيب طباخة دار الطالب تغيرت، وفاضمة بوزور، مديرة دار الطالبة تغيرت، وفتيحة المحي، مربية دار الطالبة تغيرت، إضافة إلى لطيفة علوان طباخة دار الطالبة تغيرت، وفاطمة بن عبيل مكلفة بالنظافة بدار الطالبة تغيرت، وأخيرا إجو موفانرو مساعدة الطباخة بدار الطالبة تغيرت.
في ذات الحفل الذي حضره عدد من أساتذة ثانوية محمد اليزيدي بمركز تغيرت، تمت توزيع الجوائز على المتفوقات دراسيا بالمؤسسة، وعددهن خمس تلميذات تشجيعا لهن لبذل المزيد من المجهودات في الدورة الثانية من الموسم الحالي (2016/2017) حسب ما جاء في بيان للجمعية نشر في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك.
تغيرت نيوز من جماعة تغيرت
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=27289







