الرئيسية » سياسة ومجتمع »

حزب الاستقلال بكلميم يصدر بلاغ بخصوص انسحاب “علي بوتا” من أغلبية الجهة

استنكرت المفتشية الإقليمية لحزب الاستقلال بكلميم ما اعتبرته “الحملة المسعورة” التي تقودها بعض الجهات لم يـُسميها الحزب ضد المستشار الجهوي “عالي بوتا” في محاولة يائسة للنيل من سمعته والإساءة لمواقفه التاريخية الشجاعة التي عبر عنها خلال مختلف المحطات، وأعلن الحزب دعمه اللا مشروط للمواقف “النبيلة” التي عبر عنها “بوتا” والمتمثلة في الاصطفاف الدائم إلى جانب مصلحة المواطن بالدرجة الأولى.

بيان الحزب اطلعت تغيرت نيوز على نسخة منه، رفض لكل محاولات الضغط “اليائسة” التي يتعرض لها المستشار الاستقلالي لتنيه عن أداء أدواره كممثل للساكنة بمجلس جهة كلميم وادنون. وثمن موقف “بوتا” المتمثل أساسا في الوقوف على نفس المسافة من جميع الأطراف ومواصلة استحضار المصلحة العليا للمواطن والوطن. وأكد على استقلالية قرارات المستشارين الاستقلاليين على كافة المستويات والأصعدة، وعلى مواصلة التواصل مع جميع منتخبي ومستشاري الحزب لتنسيق الجهود والمواقف.

البيان على تعقيبا على إثر المستجدات المتسارعة التي عرفتها الساحة السياسية أخيرا، ومن جملتها ما شهدته قاعة الندوات بمقر جهة كلميم وادنون يوم الاثنين 06 مارس الجاري (2017) من ممارسات تزامنا مع انعقاد دورة مارس العادية لمجلس جهة كلميم وادنون، والتي تفاوتت ردود فعل الرأي العام بشأنها.

تغيرت نيوز من كلميم

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك