التأم الجمع العام لجمعية تودرت لمستغلي الماء الصالح للشرب بمنطقة تنكرتيل بجماعة سبت النابور صبيحة يوم أمس الأحد (05 مارس 2017) تحت رئاسة اللجنة التحضيرية لذات الاجتماع بعد أن تعدر انعقاده واتمام اشغاله في ظل المكتب المسير المنتهية ولايته خلال فترات سابقة.
الاجتماع خصص لتجديد المكتب المسير بناء على محضر اجتماع عقد بمقر عمالة سيدي إفني بين المتدخلين في مشروع تزويد منطقة فيلالت بالماء الشروب والذي دعى إلى ضرورة انتخاب مكتب جديد في ظل الفراغ التسييري الذي تعرفه الجمعية وكذا بعد انقضاء مدة شهرين من تسيير الجماعة لذات المرفق المائي بمقتضى الاتفاقية الثلاثية التي تجمع بين المكتب الوطني للماء والجماعة والجمعية المسيرة.
ذات الاجتماع أفضى إلى انتخاب مكتب جديد روعي فيه التوزيع الجغرافي لدواوير المنطقة عهد إليه تسيير شؤون الجمعية إضافة إلى العمل على تزويد ساكنة تنكرتيل بشكل منتظم ومستمر والحرص إلى الحفاظ على تجهيزات المشروع.
محمد جاكوم: تغيرت نيوز من سبت النابور
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=27217







