لا يزال البعض لم يستوعبوا بعد ما وقع خلال الانتخابات الماضية، سواء الجماعية منها 2015، أو التشريعية 2016، ولم يستوعبوا بعد انهزامهم الشديد. ويـُطلقون هكذا اتهامات بشراء الأصوات دون أي دليل ملموس على أرض الواقع، ويصفون خصومهم الفائزين بنعوت قدحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي كل لقاءاتهم.
لن تمر مناسبة دون ذكر المنتصرين من طرف المنهزمين، وذلك دليلا على “لا ديمقراطيتهم” بصناديق الاقتراع الذين شاركوا فيها وانهزموا انهزاما شديدا رغم استعمالهم لكل الوسائل المتاحة، وسائل شرعية وأخرى غير شرعية. وما أكثر الوسائل الغير شرعية التي استعملوها، وفي الأخير انهزموا شر انهزام.
الغريب في الأمر أنهم أكثر فسادا وينتقدون المفسدين، يشترون أصوات انتخابية أحيانا ويبعونها أحيانا أخرى، وفي الغالب “يـُسَمْسِرُونَ” في الأصوات والمصوتين، ورائحتهم “الخانزة” أزكمت الأنوف، ويخرجون إلى الساحة يـُحاربون “المفسدين” كالذي باع القرد ويضحك على من اشتراه.
تغيرت نيوز / الافتتاحية
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=27161







