الرئيسية » سياسة ومجتمع »

تأسيس جمعية “للقنص والتضامن” بجماعة تيوغزة

أسست يوم أمس السبت (18 فبراير 2017) بقاعة الاجتماعات بجماعة تيوغزة إقليم سيدي إفني جمعية نادي القنص للتضامن بحضور عدد من هواة القنص بجماعات تيوغزة، تنكرفا، أربعاء أيت عبدالله، اثنين أملو، سيدي بوعبد اللي. والجمعية حسب قانونها الأساسي تهدف إلى حماية الوحيش من الانقراض وردع القنص العشوائي والعمل على انشاء محميات للقنص وكذا تشجيع القنص السياحي.

الجمعية يتشكل مكتبها من:

الرئيس: موسى فاروق

نائبه: عبد الله المجوطي

الكاتب: محمد بن عبلا

نائبه: الحسن بوبريطو

الامين: الحسين تاوريرت

نائبه: علي بوسلات

المستشار: علي باكريم

عن إفني نيوز من تيوغزة

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك