إذا كان المجلس الجماعي لجماعة تغيرت، وباقي المجالس الجماعية الأخرى المجاورة، كسبت النابور، وبوطروش، وأنفك، وإبضر يتفاعلون مع الأحداث ومطالب الساكنة المحلية، فعليهم أن يـُكرروا ما حدث أمس بمركز تغيرت والدواوير المجاورة للمركز في إطار عملية إحاشة الكلاب الضالة، وأن تستمر هذه الحملة إلى أن يتم القضاء على هذه الكلاب الضالة التي تـُهدد حياة وسلامة المواطنين.
ليست جماعة تغيرت وحدها من تـُعاني من تكاثر ظاهرة الكلاب الضالة، وإنما ظهر فيها فقط ظاهرة الكلاب الضالة المسعورة، فجميع الجماعات هي الأخرى تـُعاني ويـُعاني سكانها من هذه الظاهرة، مع العلم أن اعتداءات الكلاب الضالة على المواطنين وماشيتهم ظهرت قبل شهور من الآن بجماعة سبت النابور، كما أن مركز بوطروش يتواجد فيها من الكلاب ما لا يتواجد فيها من البشر.
أما الذين يتواجدون وراء شاشات الحواسب وينتقدون الطريقة التي تمت بها إحاشة الكلاب الضالة أمس بمركز تغيرت ويتحدثون عن “الرفق بالحيوان” و”حقوق الحيوان” و”انعدام الانسانية”، فافتتاحية الأمس تكفيكم للإطلالة عليها، فانتقادكم دون تقديم مقترحات بديلة من قبل وحتى الآن، فالكلاب المسعورة وحدها من تنبح وتـُهاجم كل شيء.
تغيرت نيوز / الافتتاحية
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=26822







