أعلن الحسن جهادي، رئيس المجلس الجماعي لمير اللفت إقليم سيدي إفني أن رئاسة المجلس ستنظم لقاءا تواصليا مع الساكنة يوم السبت المقبل (04 فبراير 2017) مساءا بمقر دار الشباب بمير اللفت. وأضاف رئيس المجلس في إعلان له أن اللقاء سوف يـُسلط الأضواء على الجوانب التي قطعها برنامج عمل الجماعة والأشواط التي مر منها، إضافة إلى مشاريع تنموية موازية للقطاعات الخارجية بالجماعة، وآفاق المستقبلية.
تغيرت نيوز من مير اللفت
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=26573







