الرئيسية » سياسة ومجتمع »

انتخاب سيدة على رأس المكتب الإقليمي لنقابة مفتشي التعليم بسيدي إفني

انعقد صباح اليوم (الجمعة 27 يناير 2017) بقاعة المسيرة الخضراء بسيدي إفني الجمع العام العادي لتجديد المكتب الاقليمي لنقابة مفتشي التعليم بسيدي إفني. وقد انتخبت بإجماع الحاضرين المفتشة أسماء ابو حميدة كاتبة إقليمية للنقابة إلى جانب تشكيلة مكونة من المفتشين فيصل إد الطالب نائبا للكاتب وإبراهيم عفيف مقررا ومبارك أبو الفضل نائبا للمقرر وعبد الله ونعيم أمينا للمال ومحمد السيك نائبا لأمين المال وعسو عقا مستشارا. ومن المنتظر أن يصدر المكتب الجديد بلاغا رسميا يتضمن انشغالات أعضاء النقابة ومواقفها تجاه قضايا التربية والتكوين بإقليم سيدي إفني.

إفني نيوز من سيدي إفني

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك