الرئيسية » سياسة ومجتمع » حوادث وأمن »

الحموشي يعفي رئيس شرطة تيزنيت من مهامه

hammouchiune_865333583أفادت مصادر إعلامية من مدينة تيزنيت، أن عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، أعفى رئيس منطقة أمن تيزنيت من مهام المسؤولية مع إنذاره، وذلك بسبب ارتكابه لتجاوزات واخلالات مهنية.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أوفدت لجنة تفتيش مركزية إلى منطقة أمن تيزنيت، في إطار عمليات الرقابة والإفتحاص الداخلي، حيث رصدت مجموعة من التجاوزات الشخصية والاخلالات المهنية المتمثلة في سوء تدبير المقاربة الأمنية بالمدينة.

مصدر أمني أورد أن إجراءات الرقابة المعتمدة من طرف المديرية العامة مكنت من تسجيل تجاوزات في حق رئيس منطقة أمن تيزنيت، مما استدعي إعفاءه من مهامه وتوقيع عقوبة الإنذار في حقه حسب ذات المصادر.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

تعليق واحد

  1. hiucin: 2017/01/01 1

    الماء والشطابة مخلوض كبييييير

أكتب تعليقك