نفى المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب الأخبار التي تداولتها بعض المواقع الالكترونية والتي تزعم أن المكتب يعتزم تطبيق غرامة جديدة قدرها 25 درهما عن كل تأخير في أداء فواتير استهلاك الكهرباء ابتداء من فاتح يناير 2017.
وجاء في بلاغ للمكتب، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه أن المكتب، إذ ينفي هذه الأخبار، يود التأكيد لزبنائه الكرام أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء جديد في مجال تحصيل الفواتير. وأضاف المكتب أنه “سيستمر في تحصيل فواتير الكهرباء طبقا للمقتضيات المعمول بها حاليا”.
جدير بالذكر أن إعلان لوكالة محلية تابعة للمكتب الوطني للكهرباء قد نشرت إعلانا وتداولته المنابر الإعلامية الإلكترونية والمواقع التواصل الاجتماعية يـشير إلى أن المكتب الوطني للكهرباء سيطبق ذعيرة 25 درهما عن كل تأخير في أداء فاتورة استهلاك الطاقة الكهرباء.
الإعلان قد صاحبه بمنطقة إمجاط إقليم سيدي إفني نقاشا حادا بين مختلف مكونات المجتمع خاصة منهم الشباب، الذين يخشون من استمرار معاناة المشتركين خاصة في انعدام لمكاتب استخلاص الفواتير الكهرباء، ما يـُرغم الساكنة التنقل إلى الأقاليم المجاورة لأدائها.
تغيرت نيوز من تيغيرت
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=25677







