أفادت منابر إعلامية أن خنزير بري اقتحم مساء أمس الأربعاء (20 دجنبر 2016)، ساحة مؤسسة ابتدائية بقبيلة أيت علي بالجماعة الترابية سيدي مبارك بلاخصاص إقليم سيدي إفني، حيث داهم أحد التلاميذ الذي يبلغ من العمر حوالي 6 سنوات في فترة الاستراحة بينما كان يلعب مع زملائه داخل ساحة المؤسسة، وتسبب له هذا الهجوم الخطير بجروح خطيرة وغائرة على مستوى البطن والقدم.
وأفاد “تيزبريس”، أن اقتحام هذا الحيوان لحرم المؤسسة خلق ذعرا وهرعا لذى المتعلمين. وفي غياب لسيارة الإسعاف، تدخل أحد الأشخاص بالمنطقة وأقدم على نقل التلميذ المصاب إلى مستشفى الحسن الأول بتيزنيت لتلقي الإسعافات حيث ما يزال يرقد به تحت العناية المركزة يضيف المصدر .
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=25644







