الرئيسية » الافتتـاحيـة »

كذبة دجنبر الإعلامية

if16أن تـَفتح إذاعة خاصة أبوابها للمواطنين المغاربة لتقديم شكايتهم إلى المسؤولين المحليين والإقليميين والمركزيين، أمرٌ محمود، وبفضل ذلك تصل عدد من الشكايات إلى أبعد ما يـُمكن أن تصل إليه، وهي أيضا فرصة للمواطنين الضعفاء أن يـُبلغوا شكاياتهم سواء بالرسائل القصيرة SMS أو بمكالمات هاتفية.

لكن أن يـُرسل مواطن من جماعة بوطروش إقليم سيدي إفني شكايته عبر رسالة SMS ويقول بأنه يقتني قنينة غاز صغيرة بـ11 درهما من أقرب مركز، ألا وهو (أربعاء أيت موسى)، ويؤدي عليها مبلغ 150 درهم في التنقل إلى دواره، فهي كذبة دجنبر الإعلامية.

صحيح أن المناطق المذكورة في الشكاية لا تتوفر على طرق معبدة. وتـُعاني التهميش كباقي المناطق الأخرى على صعيد قبيلة إمجاط. ولكن أن تشتكي بالمبالغة وتدعي ما ليس على أرض الواقع، يضرب بمصداقية كل الشكايات التي قد تأتي مستقبلا من المنطقة. فعليكم بكثير من الشكايات ولكن بالواقعية يرحمكم الله.

الافتتاحية / تغيرت نيوز

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك