الرئيسية » سياسة ومجتمع »

المجلس الاقليمي لسيدي افني يعقد اللقاء التشاوري مع منتخبي جماعة مير اللفت

يـُرتقب أن يعقد المجلس الإقليمي لسيدي إفني غدا السبت (10 دجنبر 2016) لقاء تواصلي تشاوري مع ممثلي المجلس الجماعي لمير اللفت بمقر عمالة إقليم سيدي إفني على الساعة الـ10:00 صباحا. في إطار التشاور مع الجماعات الترابية بالإقليم لإعداد وبلورة المخطط التنموي لإقليم سيدي افني على مدى مدة الولاية، قصد وضع برنامج تنموي 2016/2022 وكيفية تتبعه وتكوين لجنة القيادة والتنسيق قصد تتبع الأشغال المخطط التنموي بالإقليم.

رئيس المجلس الإقليمي

رئيس المجلس الإقليمي

جدير بالذكر أن المجلس الإقليمي لسيدي إفني عقد اللقاء الأول في هذا الإطار مع كل من مجلس جماعة سيدي عبد الله أوبلعيد وأيت الرخاء، واللقاء الثاني مع ممثلي المجالس الجماعية لكل من لاخصاص وسيدي احساين أو علي وسيدي امبارك، واللقاء الثالث مع ممثلي المجالس الجماعية لإمجاط (تيغيرت، سبت النابور، بوطروش، أنفك إبضر) واللقاء الرابع مع ممثلي جماعات تيوغزة، تنكرفا واثنين أملو.

حسن ركيني: تغيرت نيوز من مير اللفت

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك