الرئيسية » سياسة ومجتمع »

النادي الرياضي البلدي لبويزكارن يشتكي من التحكيم بعصبة سوس لكرة القدم

قام النادي الرياضي البلدي لبويزكارن بتوجيه شكاية لكل من رئيس عصبة سوس لكرة القدم والمدير الجهوي للتحكيم بذات العصبة بعد إجراء الجولة الثالثة من منافسات عصبة سوس لكرة القدم فئة الفتيان والتي جمعت بين النادي الرياضي البلدي لبويزكارن وفريق النادي الرياضي أمل تزنيت، يوم أمس الأحد (27 نونبر 2016). بعد أن تعمد حكم المباراة  “ابراهيم أزكري” إلى إعلان نهاية المقابلة قبل وقتها الرسمي أي في الدقيقة 36 من الشوط الثاني، وذلك بعد احتجاج النادي البويزكارني ومطالبته بوضع اعتراض تقني على الحكم لدى مندوب المقابلة.bouza

ومن ضمن ما جاء في نص الشكاية هو وقوع الحكم السالف الدكر في عدد كبير من الأخطاء التحكيمية القاتلة أهمها عدم احتساب مجموعة من التسللات وعدم إعطاء أي قيمة لحكم الشرط  ولا للمراقب وتوزيع بطائق مجانية. ناهيك عن تهديد المدرب والمرافقين بإصدار تقارير لا أساس لها من الصحة من أجل توقيفهم في حالة تقديم اعتراض تقني أو احتجاج في محله. وإصدار قرارات جائرة في حق لاعبي النادي الرياضي البلدي لبويزكارن مما سبب احتقان لدى الجميع.

وجدير بالذكر أن النادي الرياضي البلدي لبويزكارن وعلى مدى سنوات ظل يشتكي من معظلة التحكيم، وبحسب تصريح لأعضاء النادي فقد أكدوا أنه في حالة عدم إنصافهم من طرف العصبة عبر اتخاذ عقوبات في حق الحكم موضوع الشكاية وإرسال حكام أكفاء لإدارة مباريات النادي بمختلف فئاته فإنهم سيدخلون مستقبلا في أشكال احتجاجية ضد ما سموه بالظلم التحكيمي الذي مورس عليهم لسنوات ولا زال.

إفني بريس من بويزكارن

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك