حقق فريق أمل تيزنيت لكرة القدم فوزا ثمينا على نظيره النادي السالمي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما بعد زوال اليوم الأحد (13 نونبر 2016) على أرضية ملعب المسيرة بمدينة تيزنيت برسم الجولة الثامنة من بطولة الهواة شطر الجنوب. وسجل هدفي كتيبة المدرب لحسن أبرامي كلا من عبد العالي البدوي من نقطة الجزاء ومحمد الزريفي. وبهذا الفوز الثمين ارتقى الفريق التيزنيتي إلى المركز السادس مؤقتا بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة .
تغيرت نيوز – تيزبريس
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=24515







