أفاد “النابور 24” أنه بمناسبة عيد الاستقلال سيقوم عامل إقليم سيدي إفني بزيارة عمل إلى مركز جماعة سبت النابور يوم الأربعاء 16 نونبر الجاري (2016) من أجل الوقوف على تدشين دار الولادة التي تم تشييدها مؤخرا بجوار المركز الصحي تجاجت.
دار الولادة هذه أحدثت في إطار المبادرة المحلية للتنمية البشرية بشراكة مع مندوبية وزارة الصحة بسيدي إفني في السنة الماضية وقد تم تجهيزها مؤخرا بمجموعة من الأدوات الصحية والوسائل الطبية إضافة إلى تزويدها بطاقم طبي مكون من قابلتين مع العلم أن المركز الصحي المجاور لها يتوفر على طبيب وممرض رئيسي .
في هذا السياق يـُرتقب أن تشمل الزيارة كل من مركز جماعة تيغيرت لتدشين افتتاح المقر الجديد لمركز جمعية تحدي الإعاقة إضافة إلى بعض من المشاريع الأخرى بكل جماعتي تيغيرت وإبضر.
تغيرت نيوز من تيغيرت
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=24422








وكدالك سيقوم بتدشين مرقدين بدار الطالب و الطالبة بجماعة انفك هدين المرقدين احدت بشراكة مع وكالة تنمية الوحات ىوشجر الاركان والجماعة الترابية الانفك وجمعية الخير لتسيير ورعاية دار الطالب والطالبة بتكلفة اجمالي 780000,00درهم
أكتب تعليقك