الرئيسية » سياسة ومجتمع »

أمل تيزنيت يهزم أطلنتيك أدرار والجمهور يثير التساؤلات حوله

timthumb-1أنهى فريق أمل تيزنيت لكرة القدم سادس مبارياته، ضمن بطولة القسم الوطني الأول هواة (شكر الجنوب)، بفوز مهم وهو يستضيف بملعب المسيرة نادي أدرار أطلنتيك. وتمكن النادي المحلي من الحفاظ على تقدمه طيلة الجولة الأولى بعدما نجح في تسجيل هدف الفوز الذي انتهت على نتيجته المباراة. وسجَّل هدف التقدم لفريق أمل تزنيت اللاعب عبد العالي البدوي في الدقيقة 22 من شوط المباراة الأول بعد سلسلة من الهجمات التي هددت مرمى الفريق الضيف.

وقاد فريق أمل تزنيت، في هذه المباراة، مساعد المدرب أحمد بوكساس الذي تولى مهمة الاشراف على الفريق بشكل مؤقت بعد الانفصال عن علي إد وفقير في انتظار التحاق الإطار الوطني لحسن أبرامي بدكة بدلاء الفريق. وجرت المباراة بحضور عدد قليل من الجماهير بمدرجات الملعب وذلك في ظل مقاطعة فصيل “إلترا ريزينغ” لمباريات الفريق الأزرق.

تيزنيت 37 – متابعة خالد كنون

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك