الرئيسية » سياسة ومجتمع »

المدرب السابق لفريق “أمل تيزنيت” لكرة القدم يكشف عن أمور خطيرة في بيت النادي

amalتغيرت نيوز من تيزنيت

أعلن علي إدو فقير المدرب السابق لأمل تيزنيت لكرة القدم أنه تعرض لحملة مسعورة في الفترة التي أشرف فيها على تدريب الفريق، وكشف إدو فقير أن بعض الأشخاص يتدخلون في شؤون عمله ، وذلك في تصريح لموقع تيزبريس الإلكتروني. وأكد المتحدث أنه لا يعلم وإلى حدود اللحظة بقرار الإقالة، مشيرا إلى أن رئيس الفريق اقترح عليه الإشراف على الفئات الصغرى، وأخبره بأن أعضاء من المكتب المسير يعارضون على استمراره على رأس العارضة الفنية.

وأكد “إدو فقير” في ذات التصريح سبب عدم مرافقته للفريق إلى مدينة اليوسفية اتخذته إدارة رشيد بوركا بعد الخلاف الذي وقع بينه وبين المشرف العام على الفريق إحسان غاندي في إحدى الحصص التدريبة، وعبر عن انزعاجه من سلوك الإدارة التي سمحت لغاندي بمرافقة البعثة التي توجهت إلى اليوسفية بعدما أعلنت مسبقا توقيفهما بسبب خلافهما الذي كاد أن يتطور لولا تدخل اللاعبين.

واعتبر إدو فقير تعاقد الفريق معه بداية الموسم الكروي الحالي، حيلة استعملها الرئيس وأعضاء المكتب المسير لامتصاص غضب الجماهير التيزنيتية التي رفعت الورقة الحمراء في وجه أعضاء المكتب السابق، ورفضت أن تضم الإدارة الجديدة والتي تم انتخابها مؤخرا، أي مسير من المسيرين الذين كانوا إلى جانب الرئيس السابق أحمد أو همو .

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك