الرئيسية » الافتتـاحيـة »

الخاسر الأكبر في الانتخابات النيابية

iftitahiyaمرت الانتخابات النيابية لأكتوبر 2016 بجماعات إمجاط الخمس في جو ضبابي سياسي قَبَلِي بامتياز، نجح من نجح وخفق من خانه الحظ … انطفت شمعة الأحزاب السياسية وغادر وكلاء اللوائح المحلية الناجحين منهم والراسبين كل إلى مخبئه، في انتظار حملة انتخابية أخرى ولم لا في القادم من الشهور وليس السنوات.

الخاسر الأكبر في هذه الانتخابات على صعيد إمجاط ليس هم الغير محظوظين للظفر بمقعد نيابي بالبرلمان، وإنما المواطن البسيط الذي تركت له هذه الانتخابات عداوة مع بعضهم البعض، عداوة بين الإخوة والجيران والأصدقاء، بين المواطن البسيط وبعض المنتخبين المحليين بالمنطقة الذين يُهددون بالانتقام لكون أحزابهم فشلت في بعض الدوائر الانتخابية.

تِغِيرْتْ نْيُوزْ / الافتتاحية

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك