حسن ركيني: تِغِيرْتْ نْيُوزْ من مير اللفت
قدم محمد بولعايش الكاتب المحلي السابق لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمير اللفت استقالته إلى الكتابة المحلية للحزب بمير اللفت، وكذلك إلى الكتابية الإقليمي للحزب بسيدي إفني. وتأتي استقالة هذا الأخير هذا حسب تصريح خص بها جريدة تغيرت نيوز إلى أسباب لا يمكن الاستمرار في الحزب بالوضع الذي يعيشه حاليا.
وتجدر الإشارة إلى أن محمد بولعايش اشتغل منصب الكاتب المحلي للحزب بمير اللفت سابقا قبل نهاية 2015 وعضو بالكتابة الإقليمية للحزب بسيدي. وبعد مرور استحقاقات السابع من أكتوبر 2016 قدم استقالته من أجهزة الحزب رغم أنه كان مناضلا داخل الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية منذ تسعينيات القرن الماضي.
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=23797







