قال ناصر الدين مومو، رئيس المجلس الجماعي لسبت النابور إقليم سيدي إفني أن جماعة سبت النابور تأخرت كثيرا من الناحية التنموية مقارنة مع الجماعات المجاورة خاصة في مجال البنيات التحتية كالطرق والماء الصالح للشرب. وأضاف رئيس المجلس في معرض حديثه، أن التنمية المستدامة يجب أن يكون التركيز عليها حسب حاجيات المنطقة وبيئتها، لأن وثيرة التنمية تختلف من منطقة إلى أخرى.
هذا ووجه رئيس جماعة سبت النابور نداءا إلى الساكنة المجاطية بجماعاتها الخميس بضرورة الاهتمام بالتعاونيات وتأسيسها للمساهمة في التنمية المحلية، مشيرا أن الجهة البعمرانية بالخصوص ودائرة سيدي إفني عموما أفضل من منطقة إمجاط بكثير من ناحية تأسيس التعاونيات وإحداث فرص الشغل للساكنة المحلية.
رئيس مجلس جماعة سبت النابور إقليم سيدي إفني عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية كان يتحدث في ندوة حول موضوع “أفاق التنمية بإمجاط” نُظمت صباح يوم الأربعاء (17 غشت 2016) بقاعة الاجتماعات بمقر جماعة تيغيرت إقليم سيدي إفني على هامش موسم سيدي اعمر الذي تنظمه جماعة تيغيرت في الفترة الممتدة ما بين 15/19 غشت الجاري (2016).
سعيد الكرتاح: تِغِيرْتْ نْيُوزْ من تيغيرت

ناصر الدين مومو – رئيس جماعة سبت النابور
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=22657







