نظمت جماعة تيغمي (إقليم تيزنيت) أمس الخميس (18-08-2016) بتنسيق مع الجمعية الافوزورية للتنمية القروية احتفالا بمهاجري المنطقة، بمناسبة اليوم الوطني للجالية المغربية المقيمة بالخارج الذي يصادف العاشر من شهر غشت من كل سنة، وذلك تحت شعار، “يدا في يد لتنمية منطقتنا” بقاعة الاجتماعات بدار الجماعة، ترأسه رئيس المجلس الجماعي أحمد أكوباي بحضور رئيس المجلس الإقليمي لتيزنيت، ورئيس جماعة سيدي أحمد أوموسى.
تِغِيرْتْ نْيُوزْ من تيغمي

رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=22624







