الرئيسية » سياسة ومجتمع »

التشكيلة الجديدة للمكتب المسير لفريق أمل تيزنيت لكرة القدم

أفرج الرئيس الجديد لفريق أمل تيزنيت، رشيد بورجا، عن تشكيلة المكتب المسير للفريق الأول لكرة القدم بالمدينة، وقد ضمت اللائحة وجوها جديدة ويتعلق الأمر بكل من حسن بنحيم، هشام أبودرار، وعابد مجيد بنكاو، وذلك بهدف ضخ دماء جديدة في الفريق، حسب ما جاء على لسان رشيد بورجا. وفيما يلي لائحة المكتب المسير:

الرئيس: رشيد بوركا (المعروف ب بورجا)

نائبه الأول: حسن بنحيم

نائبه الثاني: هشام أبودرار

أمين المال: خليفة الرماني

نائبه: لحسن أودغير

الكاتب العام: عبد العزيز بوهية

نائبه: أحمد الجامعي

مستشار: محمد إبا

مستشار: عابد مجيد بنكاو

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك