أفاد بلاغ للجنة الثقافة والشؤون الاجتماعية والتعاون التابعة لمجلس جماعة تيغيرت إقليم سيدي إفني أن اللجنة فتحت باب المشاركة لجميع الجمعيات والتعاونيات العاملة في مجال الصناعة التقليدية والراغبات في بيع وإشهار منتجاتهم بالمعرض الذي سيُقام بموسم سيدي اعمر بمركز جماعة تيغيرت في الفترة الممتدة ما بين الـ15 و19 من الشهر الجاري.
وأضاف البلاغ أن على الجمعيات والتعاونيات الراغبة في المشاركة من داخل وخارج الجماعة الإدلاء بطلب ونسخة من الملف القانون للجمعية أو التعاونية وإيداعه بمقر الجماعة وذلك قبل يوم افتتاح الموسم أو الاتصال مباشرة مع رئيس اللجنة.
تِغِيرْتْ نْيُوزْ من تيغيرت
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=22386







