الرئيسية » سياسة ومجتمع »

دواوير بجماعة أيت الرخا إقليم سيدي إفني بدون ماء الصالح للشرب لأزيد من شهرين

أيت الرخاءأكد مواطنون أمس الأربعاء (03 يوليوز 2016) من جماعة أيت الرخاء إقليم سيدي إفني أن عدد من الدواوير تعيش في الأيام الأخير وضعية مزرية نتيجة انقطاع كامل للماء الصالح للشرب، خاصة دوار كل من إد لغدير وتاهلة، وإد حمو مسعود وإد وبلعيد، وتافروات.

وأضاف المتصلون بجريدة تغيرت نيوز أن الماء الصالح للشرب الذي تشرف عليه بعض الجمعيات بشراكة مع المكتب الوطني للماء الصالح للشرب انقطع فقط في بعض الدواوير دون الأخرى، ما يطرح اكثر من علامة استفهام. جدير بالذكر أن جريدة تغيرت نيوز تلقت في رمضان الماضي (1437 هجرية) اتصالات هاتفية من نفس المنطقة تؤكد انقطاع الماء في عز رمضان.

تِغِيرْتْ نْيُوزْ من أيت الرخا

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك