الرئيسية » سياسة ومجتمع »

جماعة النابور تعلن عن فتح باب الترشيح للانضمام إلى “هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع”

يعلن رئيس مجلس جماعة سبت النابور إقليم سيدي إفني إلى كافة الجمعيات المحلية وفعاليات المجتمع المدني بالجماعة، أن المجلس قرر فتح باب الترشيح للانضمام إلى “هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع” والتي يعتزم المجلس الجماعي تشكيلها بناء على المعايير التالية:

  1. مقاربة النوع الاجتماعي حيث يتم تخصيص نسبة 20 % إن أمكن، للنساء من مجموع أعضاء الهيئة لضمان المساواة.
  2. تحديد نسبة لكل فئة من الفئات المستهدفة (أشخاص ذوي احتياجات خاصة، أطفال، مسنون ….).
  3. المكانة والسمعة داخل المجتمع المحلي.
  4. التجربة في ميدان التنمية البشرية.
  5. الخبرة في مجال النوع الاجتماعي.
  6. التنوع المهني.
  7. الارتباط بالجماعة.
  8. وذلك تطبيقا لمقتضيات المادة 120 من القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات، وتطبيقا لمقتضيات الباب السادس من النظام الداخلي للمجلس الجماعي لجماعة سبت النابور.

فعلى الراغبات والراغبين في تقديم ترشحهم للانضمام إلى هذه الهيئة إيداع طلباتهم مرفقة ببطاقة معلومات المرشح بمكتب الضبط بمقر الجماعة، أو إرساله عبر البريد الالكتروني (hrird53@gmail.com)  وذلك في أجل أقصاه 15 غشت 2016.

ملاحظة: ستوضع رهن إشارة العموم نماذج طلبات الترشح و بطاقة معلومات المرشح بمديرية مصالح الجماعة.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك