ورد في جريدة المساء ليوم الغد الاربعاء (29 يونيو 2016، خبر عقد اجتماع عاجل حول الصفقة “الفضيحة” التي تهم تجهير الإقامة الثالثة لعامل إقليم سيدي إفني صالح الدحا (إقامة قرب العمالة – إقامة بمير اللفت، والإقامة الجديدة المطلة على البحر). اجتماع تم عقده بوزارة الداخلية بالرباط بعد الحملة الاعلامية التي شاركت فيها المواقع الإخبارية الوطنية والجهوية، ودعمتها حملة فايسبوكية واسعة، ودخلت الآن على الخط الجرائد الورقية.
تِغِيرْتْ نْيُوزْ من سيدي إفني
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=21479







