الرئيسية » أغراس أغراس » منبر الأحرار »

الهرواشي: رئيس جماعة تيوغزة لساعتين في كواليس التحالفات يستنجد بالدين للتغطية على جرائم حاشيته بالمجلس

عمر الهرواشيخليو الدين في التقار

اختصارا .هزلت ألف مرة .

نناقش التدبير السئ لمجلس تيوغزة فاذا بمهرطقها يزيغ الى الدين وتفسير المقاصد والنوايا .

يا مهرطق عبد ربه تحدث عن وقائع ثابتة 200/100 من مؤامرة مجلسكم الشيطاني .و وقائع رشاواكم في الانتخابات الغير مباشرة بكل من المجلس الاقليمي والمستشارين .

وهذه الوقائع الفضائح والجرائم ثابتة كما قلت بمعنى أن حديثي عنها ليس هوى بل حقيقة ساطعة كالشمس لا يضحدها اي دليل آخر .

اما النبي والاسلام والله …الى كل الاستعمالات الدينية للا ستحمار .فقد تم تجاوز هذه الوسائل الابليسية الماكرة .
كن واقعي :

1/ جاوب على رشوة صوتك ورشوتكم في المجلس الاقليمي .
2/
جاوب على رشوة المستشارين .

3/جاوب على المؤامرة البئيسة الخسيسة على مشروع اجتماعي /مستوصف .

4/ البدائل واقتراحها /

شوف غير مذكرات الاسئلة الكتابية لدورتين يا – أمي – ستجد في ثناياها مشاكل مطروحة وبدائل .( عامرين بهم )

راجع يا نائب معروف بتمسكه ب 700 درهم تعويض لتغطية مصاريف اكادير /تيوغزة .ورفض الترفع والتنازل عن النيابة وبالتالي التعويض لفائدة من ليس لديه عمل من الاعضاء او العضوات .
وللتذكير كنت يا مهرطق رئيس جماعة تيوغزة / لساعتين في الكواليس الافتراضية .وتم الانقلاب عليك …………( ايوا كذب هذي حتا هي ) .

5/ مستشار لغويا او اصطلاحا / وليتي ” سيبويه ” .

وقانونا راك ” عضو جماعي ” وال 16 الأخرين اعضاء وليسوا مستشارين .

سير قرا ” القانون التنظيمي رقم 113.14 وقرأ نظامك الداخلي الذي بالمناسبة ( كديناه مزيان …) نصوصه ” زوينة ” حيث العمومية كمبدأ والتصوير العمومي والصحفي جائز يستوي في طلب هذا الحق الرئيس و أي عضو (1) .
سهيتو حتى داز هذا المقتضى .

لكنكم كنتم تعتبرون مناقشة مثل هذه القوانين مضيعة للوقت .
المهم راني عضو والجميع اعضاء ولا أحد مستشار .

6/ بخصوص التوقيع ظهر الورقة او الصفحة حيث التوقيعات .
فهذا الدفع ينطبق عليه وصف ( قديمة هذيك ) .

7/خلي الدين في التقار.هضر معايا بالقانون وبالواقع .

الخلاصة أنكم لا تفقهون سوى في الغش والخداع .أش جاب الدين والنبي ….للبيان الأبيض الفضيحة والمؤامرة التاريخية والرشاوى مقابل بيع أصوات في مجالس منتخبة بالاقتراع الغير المباشر .

على اي .انتم كما قال احد المتتبعين في تعليق له ” انكم تفقهون في النهب فقط ” لدرجة لما انكشفت عورتكم لي – اما الساكنة فمنذ مدة تعرف كل بحريرته وتخلويضه
لدرجة لما تشوهت صورتكم استعنتم بالأحاديث والدين .
وهذه من سمات المنافقين الخادعين المحتالين

ايوا نحن نتكلم في الرشوة والمؤامرة وليس الدين .هذا الاخير له أهله .

عمر الهرواشي :
عضو جماعي / تيوغزة

مشاركة الخبر مع أصدقائك

تعليقات 3

  1. ghayoura: 2016/06/28 1

    أولم تكن أنت نائبا للرئيس كما جاء على لسانكم على طاولة القهى ….. بتيزنيت ؟ فلما أصبحت في الأخير مستشارا أقول مستشارا ألمستشار. تحدث لنا عن نفسك شيئا ما ؟؟؟؟؟

  2. عمر الهرواشي: 2016/06/28 2

    اولا عبدربه لا يجلس في المقاهي مع ( الغيورات او ماشابه ..) .
    ثانيا : لم يسبق لي ان قلت او ادعيت للغير بكوني نائبا وعامة لم يسبق لي أن انتحلت صفة سواء في الجماعة أو مهنيا .

  3. عبد الله: 2016/07/06 3

    ﴿وإذا قرأت القرآن جعلنا بينك وبين الذين لا يؤمنون بالآخرة حجابا مستورا﴾

أكتب تعليقك