الرئيسية » سياسة ومجتمع »

مركز جماعة تيغيرت يعيش أمسيات رياضية رمضانية

received_1537711909871617

يعيش مركز جماعة تيغيرت إقليم سيدي إفني أمسيات رياضية بمناسبة تنظيم النسخة الثانية من الدوري الرمضاني لكرة القدم المنظم من طرف جمعية اليقظة للأعمال الإجتماعية. الدوري الرمضاني يأتي سعيا من الجمعية في تنشيط الأجواء الرمضانية وللتحسيس بأهمية الرياضة في شهر رمضان المبارك. ولقد عرف الدوري مشاركة 12 فريقا موزعين بين ثلاثة مجموعات، والجدير بالذكر أن الدوري شهد مشاركة متنوعة لجل الفئات العمرية.

هذا وما يتأسف له الرأي العام المحلي ومتتبعي الكرة المستديرة بجماعة تيغيرت عموما والمركز بالخصوص تنظيم هذا الدوري الرمضاني لكرة القدم، بـ”أسيف ن تيغيرت” (الصور) وهو مجرى المياه (الواد) الذي أغرق مركز جماعة تيغيرت في فيضانات 2014.

هذا الملعب والذي شيدته الجمعية المنظمة بميزانية 1500 درهم عساه أن يلبي الرغبات الرياضية للشباب مع وقف التنفيذ، ما لم تمطر السماء أمطار الخير وتجرفه المياه، (هذا الملعب) شيد في واد بين إدارتين تابعتين لوزارة الداخلية، ألا وهما مقر قيادة تغيرت ومقر مركز الدرك الملكي، وبالتحديد إلى جانب منطقة ارتكبت فيه مجزرة بيئية في حق أشجار الخروب لبناء مسكن لعناصر القوات المساعدة.

هل يُحرك هذا الملعب ضمير المجلس الجماعي الحالي لتغيرت، والذي مر على انتخابه أقل من سنة في الانتخابات الجماعية الماضية لـ04 شتنبر 2015 للتفكير في إحداث ملاعب رياضية للقرب في القادم من الشهور؟. وهل سيعمل المجلس الحالي على أن يُنظم الدوري الرمضاني المقبل في ملعب وإن كان بسيطا؟. كل هذه الأسئلة تنتظر الإجابة عليها في القادم من السنوات … أكيد ليس في القادم من الشهور؟

سعيد الكرتاح: تِغِيرْتْ نْيُوزْ من جماعة تيغيرت

hgl_mdfreceived_1537745706534904received_1537745746534900received_1537745753201566received_1537745759868232أسماء ا

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك