وجه حولي 60 موطنا صباح اليوم (الاثنين 16 ماي 2016) شكاية إلى الجهات المسؤولة بمير اللفت طالبوا من خلالها بضرورة وضع حدا للضرر الذي أصبح يهدد حياتهم وحياة تلاميذ المؤسسة التعلمية بالدواوير المعنية. وطالبوا في شكاية مرفوعة إلى عامل إقليم سيدي وقائد قيادة مير اللفت والمندوبية الإقليمية للمياه والغابات بسيدي إفني بضرورة التدخل العاجل لوضع حدا لهاته “المصيبة” التي تعيث فسادا في ممتلكاتهم، خصوصا الصبار الذي يعتبر مصدر لرزق الساكنة حسب ما علمنا به لدى الساكنة المعنية صباح اليوم.
حسن ركيني: تِغِيرْتْ نْيُوز من مير اللفت
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=20490







