
ابتسام بن ادريس مستشارة جهوية لجهة كلميم وادنون
أفادت ابتسام بن ادريس مستشارة جهوية لجهة كلميم وادنون، في تصريح لتغيرت نيوز على هامش اللقاء التواصلي حول برنامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية بإقليم سيدي إفني 2014-2017 المنعقد بمقر عمالة الإقليم أنها ركزت في تدخلها إلى ثلاثة نقط أساسية، والتي تتمحور حول ضرورة الرفع من المنح والدعم المادي للجمعيات المدنية في مختلف توجهاتها، الاجتماعية لما تقوم به وخاصة المهتمة بالأسر التي تعاني من الهشاشة والفقر، ثم الرياضية والثقافية نظرا للتوفر الإقليم على العديد من الطاقات والكفاءات العالية، إضافة إلى تطرقها لمشكل مشكل الهدر المدرسي وخصوصا في صفوف فتيات العالم القروي مع ضرورة تبني مشروع المدارس الجماعاتية وتوفير وسائل نقل مدرسية ملائمة، وكذلك توحيد الصفوف والابتعاد عن الصراعات الضيقة والسعي كل من موقعه لصالح الاقليم حسب تعبيرها.
تِغِيرْتْ نْيُوزْ من مدينة سيدي إفني
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=18604







