الرئيسية » سياسة ومجتمع »

إقصاء إفناويات من التمثيلية في مؤتمر “البام” إجحاف يخالف شعارات الحزب

12227237_916350581735980_5811020326919750302_n

عبرت إبتسام بن ادريس القيادية بحزب الأصالة والمعاصرة وعضو مجلس جهة كلميم وادنون، عن استيائها من إقصاء بعض “مناضلات” حزب الاصالة والمعاصرة بمدينة سيدي إفني من التمثيلية بالمؤتمر الوطني وتعويضهن بمؤتمرات جدد لم يمض على انخراطن سوى أيام. واعتبرت، في تدوينة لها على صفحة التواصل الاجتماعي، أن هذا الإقصاء يجسد إجحافا في حق مناضلات الحزب بالإقليم، ويتنافى وسياسة الحزب وثقافته المبنية على الألية الديمقراطية.

تِغِيرْتْ نْيُوزْ  عن الجمهور / سيدي إفني

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك