
عبرت إبتسام بن ادريس القيادية بحزب الأصالة والمعاصرة وعضو مجلس جهة كلميم وادنون، عن استيائها من إقصاء بعض “مناضلات” حزب الاصالة والمعاصرة بمدينة سيدي إفني من التمثيلية بالمؤتمر الوطني وتعويضهن بمؤتمرات جدد لم يمض على انخراطن سوى أيام. واعتبرت، في تدوينة لها على صفحة التواصل الاجتماعي، أن هذا الإقصاء يجسد إجحافا في حق مناضلات الحزب بالإقليم، ويتنافى وسياسة الحزب وثقافته المبنية على الألية الديمقراطية.
تِغِيرْتْ نْيُوزْ عن الجمهور / سيدي إفني
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=17229







